خدمات التسويق بالايميلات

خدمات التسويق بالإيميلات

 

خدمات التسويق بالايميلات

لاشك ان التسويق الالكترونى بالايميلات مازال من افضل طرق التسويق الالكترونى على الانترنت لما يتمتع بمزايا كثيرة ويعتبر من الركائز الاساسية لمن يعمل فى مجال التسويق الالكترونى ويعتمد اغلب المسوقين المحترفين على هذه الخدمة لارضاء عملائهم المتميزين لسرعه انتشار وتسويق المنتج او المواقع .

وقد انتشر  انتشر فى الاعوام الاخيرة بسرعه كبيرة وخصوصا بعد ان اصبح التسويق الالكترونى عن طريق القوائم البريدية او التسويق الالكترونى من خلال مواقع وبرامج ارسال الايميلات مكلف جدا وغير مجدى لانك لكى ترسل الى 20 الالاف ايميل مثلا تكون التكلفة من 50 الى 150 دولار, اما التسويق الالكترونى بالايميلات  معنا يتميز بالمميزات التالية :

 

ü  يتم النشر الى  اكثر من 2 مليون ونصف عضو .

ü  الاعضاء 85 بالمائة من العرب والخليجين و75 بالمائة منهم سعوديين وفعاليين ونشطين .

ü  يتم النشر باسم صاحب الاعلان بحيث يصل الاعلان وكأنك المرسل  .

ü  يتم تنسيق الاعلان واختيار الاوقات المناسبة واوقات الذروه للنشر لضمان اكبر عدد من القراء .

ü  رخيص السعر ومقبول للجميع .

ü  يتم نشر الاعلان لجميع الايميلات فى نفس اللحظة ويصل البريد فى خلال دقائق للملايين .

ü  يتم وصول الرسائل الى الانبوكس لان الارسال يتم من خلال سيرفرات قوية مثل سيرفرات جوجل.

ü  يتم عمل جدول للنشر لمن يختار اكثر من نشرة اعلانية .

ü  النشرة الاعلانية مدتها للتنفيذ شهر بمعنى ان يتم السماح لك بعد الشراء ان تقوم بطلب نشر الاعلان فى خلال شهر من تاريخ الشراء .

ü  يتم عمل احصائيات للاعلانات من حيث عدد الزوار  والتوزيع الجغرافى للزوار واوقات الزيارة ويتم تسليم تقرير مفصل  . شاهد هذا التقرير

ü  يتم نشر الاعلان بموقعنا ويتم نشرة على الانترنت بحيث يكون موجود مدى الحياة ويمكنك الحث عن الاعلان من خلال جوجل  . شاهد هذا التقرير

 

الماسية لخدمات التسويق واشهار المواقع توفر باقات مختلفة تناسب امكانيات واحتياجاتك للتسويق الالكترونى بالايميلات يمكن اختيار منها مايناسبك : 



Note: Please fill out the fields marked with an asterisk.